التغطية الإخبارية

ولايتي في رسالة إلى السيد نصر الله: حرب تموز حطمت أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر

بعث مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية في إيران علي أكبر ولايتي، برسالة تهنئة لأمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في ذكرى الانتصار في حرب تموز 2006 على الاحتلال الصهيوني، وقال إنه “كانت حرب الـ 33 يومًا قد حطمت أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يُقهر والمدجج بالسلاح، والذي يعيش اليوم أوضاعًا أسوء بكثير”.

وأضاف “أبارك بكل احترام، الذكرى الـ 17 للانتصار الباعث على الفخر في حرب الـ 33 يومًا على الاحتلال الصهيوني، لسماحتكم ومجاهدي المقاومة الغيارى وشعوب المنطقة المظلومين، والشعب اللبناني العزيز.

وتابع ولايتي إن “الانتصار في هذا الميدان الذي تحقق في ظل الإيمان والتضحيات والتدابير الدقيقة والتوكل على الله سبحانه وتعالى، هو أحد الأحداث المهمة والحاسمة خلال كافة معارك جبهة المقاومة الإسلامية مع الكيان الإرهابي الصهيوني الذي بمضي الزمن يتضح أكثر أهميته وإنجازاته وقيمته الاستراتيجية مقارنة بالماضي”.

وأضاف “من دون شك فان النجاحات الإستراتيجية على الصعيدين الميداني والسياسي لجبهة المقاومة خلال السنوات الأخيرة في فلسطين المحتلة وسوريا والعراق واليمن وفي جميع أنحاء المنطقة، والتي قلّصت صمود الصهاينة إلى أقل من يومين، هي امتداد لنفس المسار الذي انطلق خلال حرب الـ 33 يومًا ضد المحتلين الصهاينة”.

واعتبر ولايتي أنّ إحياء ذكرى هذا الأمر الهام في ظل الأزمات الوجودية التي يواجهها الكيان الصهيوني على الصعيدين الداخلي والخارجي، وهو يعيش اليوم الانهيار، توجه رسالة قوة للمحتلين بأن الإرهاب والاحتلال والمجازر ليس رادعًا واحلالاً للأمن وحائلاً دون الانهيار.

وختم ولايتي قائلاً: “بينما أحيي الأرواح الطاهرة لكافة شهداء المقاومة، وخاصة الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني والشهيد عماد مغنية اللذين لعبا دورًا بارزًا في انتصار حرب الـ 33 يومًا، اسأل الله أن يمن على سماحتكم بمزيد من العزة والرفعة وللشعب اللبناني بالتقدم  والازدهار”.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى