سياسة ونوابمحلياتهام

“المقاصد الخيرية” تحتجز تلامذة لم يسدِّدوا أقساطهم!

كشفت تلامذة المقاصد، وهي بالمناسبة “جمعية خيرية إسلامية”، احتُجزوا أمس في ثانوية حسام الدين الحريري، التابعة للجمعية في صيدا، واستُخدموا وقوداً في “المواجهة” التي قرّرتها الإدارة مع أهاليهم على خلفية التأخر في تسديد الأقساط!.

وقالت الصحيفة ان إدارة الثانوية نفّذت التهديد الذي وجّهته قبل أيام إلى الأهالي المتخلِّفين عن الدفع بـ”ضرورة تسديد ما يتوجب عليكم (…)، وفي حال عدم التسديد نعتذر عن عدم استقبال ولدكم داخل الصف اعتباراً من الاثنين 17/12/2018″.

ولفتت الصحيفة الى ان عشرات التلامذة احتجزوا في قاعة المكتبة في المدرسة، وجرى الاتصال بأهاليهم لمرافقتهم إلى بيوتهم. إدارة المدرسة أكّدت أن الإنذارات وُجّهت إلى المتخلفين عن الدفع عن العام الماضي، وليس عن هذا العام، وبعدما تعهد المنذَرون لدى كاتب العدل بدفع الأقساط، من دون أن يلتزموا.

وفيما علمت الصحيفة أنّ المبلغ المتراكم على أحد أولياء الأمور يصل إلى 40 مليون ليرة، تحدّثت مصادر الأهالي عن “تكبيدنا، في مدرسة الحسام، العجز الذي تعانيه الجمعية في مدارسها الأخرى (…) كما ندفع ثمن تكفل المدرسة، بطلب من النائبة بهية الحريري، بأبناء الموظفين في مؤسسة أوجيه الذين لم تُغطَّ أقساطهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى