اليمن

"إن عدتم عدنا".. الحركة الأسيرة تعلّق خطوة الإضراب

أعلنت اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة في فلسطين، مساء اليوم الأربعاء، تعليق خطوة الإضراب عن الطعام بعد تراجع قوات الاحتلال “الإسرائيلي” عن قرار تقليص الزيارات.

وقالت اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة، في بيان صحفي، إنها “أجرت مشاوراتها وقررت تعليق خطوة الإضراب المفتوح عن الطعام، والتي كان من المقرر انطلاقها غدًا الخميس 14/9/2023، مع الإبقاء على حالة الجهوزية والاستنفار الكاملة في صفوف الأسرى ومن خلفهم شعبهم العظيم الذي لبّى بالأمس دعوتنا للوقفات المساندة لنا في مراكز المدن في محافظات الوطن كافة”.

وأكدت اللجنة: “جاهزيتها واستعدادها الدائم ووحدة صفنا هي الضمان الوحيد للحفاظ على حقوقنا وكرامتنا حتى نيل حريتنا التامة، وإن سلاح الإضراب عن الطعام هو سيفنا المشرع والدائم لحفظ حقوقنا”.

ووجهت الشكر لشعبنا العظيم وكافة فصائله والمؤسسات العاملة في قطاع الأسرى على مواقفهم المساندة للجنة في كل مراحل وجولات النضال في وجه السجان المعتدي.

وهددت اللجنة الاحتلال في رسالة: “إن عدتم عدنا”، ولن نسمح يومًا بأن يتم المس بحقٍّ أصيلٍ انتزعناه بجوعنا وصبرنا وتضحية شهدائنا من أبناء الحركة الأسيرة”.

وشددت على أن معركتها مع العدو هي معركة مفتوحة تتغير طبيعتها وشكلها وفق مقتضيات المرحلة ومعطيات الميدان، مشيرة إلى أنها لن تتوقف هذه المواجهة إلا بتحرير أرضنا وشعبنا من عدوٍّ لا يفهم إلا لغة التحدي والتصدي.

وختمت اللجنة بيانها: “انتصارنا التام لا يتحقق إلا بحريتنا الكاملة والتامة، والسعي من أجلها هو أقدس الواجبات الملقاة على عاتق فصائلنا وشعبنا العظيم في كافة أماكن تواجده، ويجب الاستمرار في العمل من أجل حريتنا حتى الإنجاز القريب بإذن الله تعالى”.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى