التغطية الإخبارية

"بنزيما" يعيد "الاتحاد" إلى الانتصارات

أعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه “اتحاد جدّة” السعودي إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف الفوز الوحيد على “الأخدود”، ضمن الجولة السادسة للدوري المحلي.

*”ميسي” و”هلاند” يتنافسان على جائزة الأفضل
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل التي يمنحها الـ”فيفا” سنويًا، وضمّت القائمة الأرجنتيني ليونال ميسي إلى جانب الفرنسي مبابي والنرويجي هلاند. وخلت القائمة من أي لاعب من قطبي إسبانيا “ريال مدريد” و”برشلونة”، كما غاب النجم البرتغالي رونالدو ولاعب ليفربول محمد صلاح. وضمّت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل حارس، المغربي ياسين بونو، والبلجيكي كروتوا، والبرازيلي أدرسون.

• “اليونايتيد” يواصل معاقبة سانشو
واصل نادي “مانشستر يونايتيد” الإنجليزي استبعاد لاعبه الدولي جادان سانشو عن تدريبات الفريق لأسباب انضباطية، بحسب “الشياطين الحمر”. ورفض سانشو المتوقّع رحيله، خلال نافذة الانتقالات الشتوية عن “اليونايتيد”، هذه المزاعم، مشيرًا إلى أنّه على خلاف مع المدرّب أريك تانهاغ.

*الاتحاد الآسيوي يختار 74 حكمًا لقيادة مباريات كأس آسيا
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اختيار 74 حكمًا لقيادة مباريات كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل.
واختير 35 حكمًا رئيسيًا و39 مساعدًا إلى جانب حكمين احتياطيين في كل مركز من 18 دولة آسيوية.

ووقع الاختيار على أساس مهارات قيادة المباريات، الكفاءة، المعرفة الفنية، اللياقة البدنية إلى جانب الأداء على أعلى مستويات بالمنافسات القارية والعالمية في السنوات الماضية. كما سيعتمد الاتحاد الآسيوي تقنية حكم الفيديو المساعد الفار في جميع مباريات كأس آسيا.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى