سياسة ونواب

هاشم:المساعي لم ولن تتوقف والاتصالات تكثفت ليلا وستستمر اليوم على أمل عقد جلسة وزارية غدا

أشار النائب قاسم هاشم في حديث إلى إذاعة “صوت لبنان 100,3 – 100,5″، الى “ان ما حصل بالامس كان خطوة متقدمة لو لم تظهر العقبات في اللحظات الاخيرة نتيجة تمسك طرفي النزاع بالجبل بمواقفهما، ما اجهض امكانية عقد الحكومة اليوم”، لكنه اعتبر “انه على الرغم من التعثر الذي حصل في الساعات الاخيرة فالمساعي لم تتوقف، وهناك امكانية لعقد مجلس الوزراء حتى الغد”.

وشدد على انه “في لحظة معينة قد يكون لاي فريق موقف مختلف او متمايز وهذا ما شهدناه في الساعات الماضية اذ ان فريق رئيس الجمهورية وهو الداعم الاساسي للنائب طلال ارسلان اثبت انه موافق على المبادرة التي اطلقت، لكن ارسلان استمر على تصلبه ولم يراع موقف رئاسة الجمهورية”.

وخلص الى ان “المطلوب التعاطي بحكمة لأن المصلحة الوطنية تتطلب التعاطي بمرونة وايجاد مساحة مشتركة لمواجهة الواقع المرير الذي يمر به البلد، عبر تفعيل عمل الحكومة”.

صوت لبنان 93,3
وشدد النائب هاشم في حديث إلى إذاعة “صوت لبنان 93,3” على ان “المساعي لم ولن تتوقف والاتصالات التي تكثفت ليلا ستستمر اليوم على أمل ازالة العقبات من أمام عقد جلسة وزارية”، مشيرا الى أن “ما حصل كان خطوة متقدمة لولا التعقيدات التي ظهرت في الساعات الأخيرة نتيجة تمسك طرفي النزاع بمواقفهما”.

وأكد أن “المسؤولية وطنية والبلد امام التشنج والتوتر الحاصلين أصبح بحاجة للاستقرار السياسي الذي إذا تدهور أكثر سينعكس على الوضعين الاقتصادي والاجتماعي وسيصل الى الأمن أيضا”. 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى