عربي ودوليهام

إيران تحولت إلى قوة كبرى في المنطقة والعالم

أكد الرئيس السابق لمنظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) العميد غلام حسين غيب برور، بأن الجمهورية الاسلامية الإيرانية تحولت إلى قوة كبرى في المنطقة والعالم.

وفي كلمته خلال ملتقى اقیم في مدينة اراك مركز المحافظة المركزية (وسط) تكريما لذكرى الشهداء المجهولين مساء الخميس، قال العميد غيب برور، ان ايران الاسلامية تحولت بفضل قيادة قائد الثورة الاسلامية ودماء الشهداء الى قوة كبرى في المنطقة والعالم ويزداد اقتدارها وعزتها يوما بعد يوم.

واضاف، ان الثورة الاسلامية منحت الثقة بالنفس للشعب الايراني الذي تعرض اعواما طويلة للمهانة (قبل الثورة) على يد اعداء الاسلام والقرآن ، وجعلت ابناء هذا الشعب يقفون بقوة واقتدار امام مطامعهم.

وتابع العميد غيب برور، ان اعداء الشعب والثورة الاسلامية سعوا على الدوام بمؤامراتهم واستخدام اذنابهم الاقليميين لضرب الجمهورية الاسلامية الايرانية الا ان جميع هذه الدسائس قد تم احباطها في ظل القيادة الفذة لقائد الثورة الاسلامية.

واكد بان المقاومة الاسلامية كانت درسا علمه الشهداء للشعب بالتضحية بدمائهم من اجل الدين والوطن وقال، ان الجمهورية الاسلامية اصبحت اليوم محط آمال احرار العالم وان الجميع ينظرون باجلال الى عظمتها واقتدارها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى