اليمن

ياغي: ما يجري في فلسطين صورة مصغرة عن الآتي والآتي أعظم

أكد المعاون التنفيذي للأمين العام لحزب الله محمد ياغي أنّ عملية “طوفان الأقصى” انجاز نوعي أثبت أنّ “إسرائيل” أوهن من بيت العنكبوت.

كلام ياغي جاء خلال الحفل التأبيني الذي اقيم في حسينية بلدة الرام لمناسبة الذكرى السنوية على وفاة المرحوم ياسر تركي نون (أبو علي) حضره الحاج حسن يزبك ممثلاً الوكيل الشرعي العام للامام الخامنئي في لبنان سماحة الشيخ محمد يزبك، وممثل عن مسؤول منطقة البقاع في حزب الله وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي المقداد، مسؤول القطاع الخامس أحمد النمر وأعضاء من لجنة المنطقة والقطاع اضافة الى فعاليات حزبية وبلدية واختيارية واجتماعية وتربوية وحشد من اهالي البلدة والجوار.

وقال ياغي: “اليوم نرى صورة يوم التحرير في 2000، نراها مجددًا عبر عملية طوفان الأقصى، والعملية المفاجئة التي حصلت امس ومستمرة أثبتت ان “اسرائيل” هي أوهن من بيت العنكبوت، فعليًا رأينا بيت العنبكوت كيف يتهاوى بالأمس ولا تستطيع القوات الصهيونية فعل شيء وهي ليس بمقدورها اساسًا فعل أي شيء”.

وأشار ياغي الى “أنّ ما حصل بالامس هو انجاز نوعي وتطور على مستوى القضية الفلسطينية لم يحصل منذ العام 1948 وأن قدرات المقاومة تكبر يومًا بعد يوم”.

واعتبر أنه “بجبهة واحدة تبيّن العدو أنه اضعف ما يكون فكيف اذا ما فتحت كل الجبهات عليه، وهذه العملية تفرض واقعًا جديدًا ونحن لاقينا اخوتنا الفلسطينيين صباح اليوم بقصف مواقع العدو في مزارع شبعا”.

وقال: “اليوم تدرك الانظمة العربية المطبعة أن هذا التطبيع الذي تريد منه أن تحمي نفسها من خلال هذا العدو هي صامتة وتراقب الأمور الى اين تصل، وما يجري اليوم على ارض فلسطين هو صورة مصغرة عن الآتي والآتي أعظم”.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى