أخبار لبنان المحلية

الاحزاب والقوى الوطنية والقومية والفصائل الفلسطينية في البقاع عقدت اجتماعا تنسيقيا

IMG-20231011-WA0045

عقدت الاحزاب والقوى الوطنية والقومية والفصائل الفلسطينية في البقاع اجتماعا تنسيقيا في مقر حزب البعث العربي الاشتراكي في شتورا، استهل بالوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهداء غزة والكلية الحربية في حمص.

وقال امين فرع الحزب في البقاع الغربي والاوسط الدكتور خالد سيف الدين ان فلسطين كانت وستبقى بوصلة الصراع ومهوى افئدة ابناء الامة مؤكدا ان جذوة المقاومة لن تنطفئ وتشرين سيبقى في الوجدان ابد الدهر موعدا دائما مع النصر والتحرير وهذا ما شهدناه في العام 1973 حيث حرب التحرير المظفرة التي خاضها ابطال الجيشين المصري والسوري وتشرين غزة اليوم الذي اذل العدو الصهيوني واسقط الدولة العبرية الغاصبة هيبة وغطرسة تحت اقدام المقاومين الفلسطينيين بعد 75 عاما من التسلط والقهر لشعبنا، ما اسس لزوال الكيان ورسم طريق النصر الناجز وانتهاء عصر الهزائم الذي جسده انتصار تموز 2006..

وقد تداول المجتمعون بآخر المستجدات في غزة لاسيما حرب الابادة التي تخوضها دولة الاغتصاب والعدوان لتلميع صورتها المهشمة ومحاولة الامساك بزمام المبادرة بعد هزيمة العبور المدوية .
واتفق المجتمعون على ضرورة ابقاء الاجتماعات مفتوحة انسجاما مع تطور مجريات الاحداث سواء في فلسطين المحتلة او على الحدود اللبنانية الفلسطينية.
كما اتفق على اقامة وقفة تضامنية مع غزة تشارك فيها الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية نهار الجمعة القادم في 13/10/2023 عند الثالثة بعد الظهر امام مقر حزب البعث العربي الاشتراكي في شتورا.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.almanar.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى