التغطية الإخبارية

الإيرانيون على عهدهم لفلسطين ومقاومتها

شارك الشعب الإيراني في المسيرات الحاشدة التي انطلقت نحو أماكن إقامة صلاة الجمعة، في أنحاء البلاد كافة، تنديدًا بجرائم الكيان الصهيوني القاتل، وتأكيدًا على دعم فلسطين وفصائل المقاومة.

انطلقت المظاهرات في العاصمة الإيرانية، صباح اليوم، باتجاه جامعة “طهران” التي تقام فيها صلاة الجمعة، مرددين شعارات الموت لـ “إسرائيل” والموت لأميركا، حاملين الأعلام الفلسطينية. وشارك العديد من الأطفال في المسيرة دفاعًا عن شعب غزة المضطهد من النظام الصهيوني.

من جهته، أكد مجلس تنسيق الاعلام الإسلامي، في بيان، أنّ الشعب الإيراني المسلم سيضم صوته للمسلمين والأحرار كافة في العالم لإدانة الجرائم الصهيونية التي تحظى بدعم الشيطان الأكبر أميركا المجرمة، تعويضًا عن ماء وجهه المهدور، بعد العملية المباغتة والاستراتيجية في فلسطين المحتلّة، والتي غيّرت معادلات المعركة كافة لصالح تيار المقاومة والشبان الفلسطينيين الغيارى، وقضت على شعار النيل إلى الفرات واظهرت هشاشة بيت العنكبوت الصهيوني.

وشدّد البيان على أنّ هذه العملية المظفّرة أظهرت أنّ زمن “اضرب واهرب” قد انتهى، واذا ارتكبت “اسرائيل” أية حماقة فمحور المقاومة الإسلامية في المنطقة سيقوم بتسوية “تل أبيب” و”حيفا” بالتراب.

البيان الختامي لمسيرات إيران الدعمة لفلسطين أكد أنّ: “إسرائيل” إلى زوال، وعملية طوفان الأقصى هي الخطوة الأولى لهدم أسس هذا الكيان الضعيفة”.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى