التغطية الإخبارية

لقاء في منزل الأسير سكاف تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

أقيم لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بحنين بالمنية، حيث وقف المشاركون دقيقة صمت عن أرواح شهداء فلسطين و شهداء المقاومة.

وأكد مسؤول منطقة الشمال في حزب الله الشيخ رضا أحمد أنَّ “التكاتف والتعاون بين كافة القوى الوطنية والإسلامية والقومية المؤمنة بالصراع مع العدو في هذه الأيام هو نقطة قوة ودعم أساسية للمقاومة التي تقاتل في أرض المعركة و تواجه المشروع الأمريكي-الصهيوني الذي يعمد على السيطرة على أوطاننا”.

وشدَّد الشيخ رضا على أنَّ “المقاومين يملكون الكثير من المفاجئات التي سيواجهون فيها العدو الصهيوني، والنصر بإذن الله سيكون حليفًا للمقاومة الشريفة التي يقف خلفها كل حر، أما المطبعين و المتخاذلين عن نصرة فلسطين لن ينالوا إلا الخيبة و الهزيمة”.

“حماس”

بدوره، اعتبر المسؤول السياسي لحركة “حماس” في الشمال أبو بكر الأسدي أنَّ اللقاء في منزل عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني يحيى سكاف له نكهة و رمزية خاصة، لأنه هو من أوائل المقاومين الذين ساندوا الشعب الفلسطيني في نضاله بمواجهة الإحتلال الصهيوني، مشيرًا إلى أنَّ المقاومة ستبقى وفيّة لهذا الأسير البطل وستتوفق بتحريره ورفاقه الأسرى بعدما تمكنت من أسر عشرات الصهاينة في ملحمة “طوفان الأقصى”.

الخير

وقال رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير إن “المنية كانت سباقةً في التضحية من أجل فلسطين حيث قدمت خيرة شبابها من أجل الدفاع عن الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة و على رأسهم الأسير حتى يومنا في سجون العدو المناضل يحيى سكاف”.

وأكد الخير أنَّ “سكاف سيتحرر بفضل سواعد المقاومين الشرفاء الذين سيبيضون السجون من الآلاف من الأسرى و المعتقلين بعدما تمكنوا من أسر عشرات الجنود الصهاينة عند اقتحامها للمستوطنات الصهيونية في غلاف غزة”.

سكاف

من جهته، اعتبر جمال سكاف باسم عائلة الأسير أن منزل يحيى سكاف سيبقى حاضنًا للقضية الفلسطينية حتى الرمق الأخير، لأن فلسطين هي القضية المركزية لكل حر وشريف في العالم، ودعا إلى ضرورة استكمال اللقائات و التحركات الشعبية يوميًا في كافة المناطق اللبنانية والمخيمات الفلسطينية وفي العالم العربي والإسلامي وأمام السفارات الصهيونية والأمريكية في كافة أنحاء العالم نصرةً للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للحرب الهمجية الصهيونية المدعومة من الإدارة الأميركية من أجل كسر المقاومة الفلسطينية التي حطمت أسطورة جيش العدو في معركة “طوفان الأقصى” البطولية التي سيخلدها التاريخ. 

ولفت سكاف إلى أنَّ العدو يعمد إلى القصف العشوائي و تنفيذ المجازر في غزة من أجل التغطية على الهزيمة التي لحقت به منذ أيام والتي شاهدها العالم أمام بطولات المقاومين الذين حطموا الحدود وأسروا المئات من الصهاينة خلال ساعات.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى