سياسة ونوابهام

بجولة فجائية.. عثمان يتفقد تمركزات قوى الأمن ويلتقي بالحريري

قام المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، ليلة رأس السنة الميلادية، بجولة على مراكز وحواجز وتمركزات قوى الأمن لمتابعة الإجراءات المتخذة في سبيل حماية المواطنين وتمكينهم من تمضية هذه المناسبة في جو من الأمان والطمأنينة.

وألقى اللواء عثمان كلمة ثم أطلق الدوريات من عناصر وحدة القوى السيارة في خلال هذه الليلة، جاء فيها: “يا رجال قوى الأمن الداخلي، احضر بينكم اليوم لأقول لكم بداية كل عام وأنتم بخير، أعلم ان لكل منا عائلة، وعائلاتكم تحتفل اليوم بقدوم عام جديد بعيدا عنكم، لكن رسالتنا أعظم، وهي تأمين سلامة هذه المناسبة للعائلة الكبيرة وهي الوطن. عيدنا استتباب الأمن وتنفيذ القوانين والمضي بالوطن الى مزيد من الإستقرار الذي ينعكس بصورة كبيرة على اقتصاد الوطن وسمعته. هكذا تنعم عائلتكم الصغيرة بمستقبل أفضل، عليكم تنفيذ الأوامر المعطاة لكنم بدقة حسب الخطة الموضوعة، واحترام حقوق الإنسان، صورتكم تعكس هيبة الدولة ونظامها بحسن تطبيق القوانين على الجميع من دون تمييز، وليكن شعارنا (لمجتمع أكثر أماناً)”.

وأضاف: “كما نتمنى على المواطنين الإلتزام التام بالقوانين والتقيد بإرشادات رجال الأمن ومساعدتهم، فلتكونوا شركاء حقيقيين، فالشراكة هي المواطنية والشرف والإنتماء، نحن بحاجة لكم في كل وقت، لضمان أمنكم وسلامتكم، وعبركم يكمن الوعي في المجتمع، في الإبتعاد عن الجريمة بكل أشكالها، كل مواطن شريك في أمن المجتمع، وليكن شعارنا ايضا “معكم وإياكم، معا نحو شرطة مجتمعية”.

وفي هذه المناسبة، حضر رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري إلى ثكنة الحلو في مار الياس، حيث استقبله اللواء عثمان وقائد وحدة بيروت العميد محمد الأيوبي وكبار الضباط، وأطلعوه على الإجراءات الأمنية المتخذة من داخل غرفة المراقبة والتحكم.

واختتم اللواء عثمان جولته في وسط بيروت، متفقداً الإجراءات الأمنية المتخذة هناك ولا سيما في ساحة النجمة ومحيطها، وتحدث الى بعض المواطنين المتواجدين في المكان متمنيا لهم أعيادا سعيدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى