محلياتهام

في ضهر العين.. مقايضة كشفت عن عملية سرقة

إدعى امام مخفر ضهر العين المدعو ك. ب. سكان ضهر العين نطاق فصيلة اميون ان مجهولا أقدم على سرقة سيارته نوع نيسان من امام منزله منذ يومين.

وبناءً على إتصال ورد الى إحدى دوريات شعبة المعلومات من صاحب السيارة المسروقة المدعو ك. ب. مفاده بأن السيارة موجودة في بلدة راشكيدا (البترون) لدى شخص يدعى ع. ح. بعد أن أعلمه الأخير بأن سيارته موجوده لديه طالباً منه الحضور الى البلدة بغية استلامها.
انطلقت على الاثر الدورية الى المكان حيث تم ضبط السيارة وتوقيف المدعو ع. ح. الذي صرّح بأنه بتاريخ 18 الجاري قام بركن سيارته نوع غولف (أنقاض) تحت جسر البترون وهي برسم البيع وخلال الليل المنصرم ورده إتصال من شخص يدعى ف. مفاده عن إمكانية إجراء عملية مقايضة لسيارة الغولف المذكورة بسيارة نوع نيسان لقاء مبلغ مالي وقدره /500/ ألف ليرة لبنانية لصالح ف. المذكور. عندها تم الإتفاق فيما بينهما وقد حضر المدعو ف. على متن سيارة النيسان المسروقة الى القلمون لإستلامها منه بعد أن قام ع. بنقلها الى بلدة القلمون بالقرب من مكان عمله حيث تم إجراء المقايضة بين الطرفين لقاء مبلغ مالي وقدره 200 ألف ليرة لبنانية. تم تسليم السيارة وع. وصاحب السيارة ك. ب. الى فصيلة البترون لإجراء المقتضى القانوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى