التغطية الإخبارية

منتخب السلة يُباشر تحضيراته لكأس العالم

باشر المنتخب اللبناني لكرة السلة تحت إشراف مديره الفني جاد الحاج تحضيراته لنهائيات كأس العالم التي تنطلق في 25 آب المقبل باستضافة أندونسيا والفلبين واليابان.

واستهل المنتخب تحضيراته على ملعب روكلند ارينا بغياب وائل عرقجي وعلي منصور للإصابة وأمير سعود الذي يشارك مع الوحدة السوري ويوسف خياط الذي سيلتحق في السادس عشر من تموز والمجنّس سبلمان الذي سيلتحق في 26 تموز.
ويلعب لبنان في المجموعة الثامنة إلى جانب كندا وفرنسا ولتوانيا.

الأردني أبو حشيشو رابع أجانب العهد

بعد تجديده للإسكتلندي لي اروان وضم الدوليان السوريان محمد المرمور ومحمد الحلاق، أغلق العهد ملف لاعبيه الأجانب بالتعاقد مع الظهير الأيسر الأردني محمد أبو حشيش قادمًا من الزوراء العراقي.

الصفاء يستعيد طه والبرج يجدد لسكاف

تعاقد نادي الصفاء مع الحارس محمد طه ليدافع عن ألوان الفريق للموسم المقبل ويكون بديلًا للحارس هادي مرتضى، فيما جدّد البرج للمدافع شادي سكاف.

الحارس مهدي خليل إلى الفيصلي الأردني

التحق الحارس الدولي اللبناني مهدي خليل بفريق الفيصلي الأردني بطل الدوري على سبيل الإعارة قادمًا من نادي العهد لموسم واحد.

وسيخوض خليل تجربة مع الفيصلي الذي سيشارك في دوري أبطال آسيا.

الأهلي المصري بطلًا للدوري المصري

توج الأهلي المصري بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه بعد فوز كليباترا على براميدز بهدفين لهدف، ليتجمّد رصيد الخاسر عند 67 نقطة في المركز الثاني وبفارق ثماني نقاط عن الأهلي ليضمن النادي الأحمر التتويج قبل مواجهته الزمالك.

الدولي هنرانديز إلى سانجرمان

أعلن نادي باريس سان جرمان تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز قادمًا من بايرن ميونخ الألماني لمدة خمسة مواسم مقابل 45 مليون يورو، وهو أعلى صفقة مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وصفقة لوكاس هي خامس صفقات بطل فرنسا هذا الصيف.
 

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى