أخبار لبنان المحلية

النائب حمادة في حملة تشجير عند أضرحة شهداء على طريق القدس: نعاهد على المضي في نهج الشهداء وحفظ المقاومة

أطلقت جمعية مؤسسة “جهاد البناء” الانمائية مديرية البقاع حملات تشجير تحت شعار “شجرنا بيحمي”، عند اضرحة الشهداء على طريق القدس في قضاء الهرمل  برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة وحضوره الى عائلات الشهداء، مؤسسة الشهيد والفعاليات والأهالي.

واكد حمادة خلال الحملة، أننا “في هذه الأرض المباركة نزرع شجرا يمثل الحياة والبركة في الأرض المباركة، التي دفن فيها هؤلاء الشهداء، لنعبر لهم عن وفائنا من خلال ارتباطنا بالأرض التي دفعوا من اجل صونها وحمايتها دماءهم لتحرير وسلامة هذه الأرض، ولترفرف فوقها راية الكرامة”.

وإذ عاهد على المضي في نهج الشهداء وحفظ المقاومة، شكر حمادة لجمعية مؤسسة جهاد البناء “هذه المبادرة القيمة والمعبرة، آملا أن تكون الانطلاقة للتعويض عما خسرناه من غطاء أخضر واسعا، خلال الحرائق في السنوات الماضية، وتكون أرضنا مغطاة بكل لون من الوان التحرير والعزة والكرامة”.

وتوجه حمادة في الختام إلى أهلنا في فلسطين وإلى أهالي غزة بالقول: “معكم كتفا الى كتف في مسيرة الجهاد والمقاومة والمواجهة لتكون كلمتكم المتصلة بالله تعالى هي العليا، ولتكون فلسطين لهذه الأمة فقط وأن نرى شذاذ الآفاق يرتحلون عنها”.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.almanar.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى