التغطية الإخبارية

عز الدين: عظمة دور الإعلام في هذه الحرب بتوثيق هزائم العدو صوتا وصورة

تحت عنوان “صدى المقاومة أنتم”، أقام حزب الله لقاء تكريميا لعدد من الإعلاميين والإعلاميات وأصحاب المواقع الالكترونية الاعلامية المقاومة في مجمع السيدة الزهراء (ع) في مدينة صيدا، بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين ومسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر وعدد من مسؤولي مواقع التواصل الاجتماعي.

النائب عز الدين تحدث عن أهمية الإعلام ودوره في الحروب والمعارك وكشف زيف العدو وادعاءاته الخادعة، مشيرًأ إلى أن الإعلام رسالة ووسيلة من أجل الوصول للأهداف المرجوة والتسويق للقضايا المحقة وإقناع العالم والرأي العام بها.

وتطرق إلى حرب الإبادة التي يشنها العدو على غزة، مشيرا إلى عظمة دور الإعلام في هذه الحرب الذي يوثق بالصوت والصورة هزائم العدو وحجم الخسائر التي يمنى بها، وتهشيم الرواية والسردية الصهيونية القائمة على الزيف والخداع.

وأضاف “من هنا يعمد العدو لاستهداف الإعلاميين ووسائل الإعلام في فلسطين ولبنان وكل المنطقة”.

وختم النائب عز الدين بأن المعركة التي يخوضها اليوم المحور بأكمله ضد العدو هي جبهة واحدة وموحدة، ونحن في لبنان كجبهة متقدمة لفلسطين نخوض المعركة علنا نصرة لغزة ولفلسطين ولكل الفصائل ومساندة للمقاومة، مؤكدا أن المقاومة في الداخل لا زالت قوية وهي التي ستحسم المعركة وستفرض شروطها في المستقبل.

وفي ختام اللقاء قدّم عز الدين دروعا تكريمية  للمكرّمين.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى