محليات

وزير الصحة من برجا: ليست موبوءة وتمّت محاصرة الوباء فيها

جال وزير الصحة العامة حمد حسن على المستشفيات الحكومية في الشوف، واطلع على الإجراءات المتخذة في المنطقة لمواجهة فيروس كورونا.

بداية زار حسن المركز الثقافي الرياضي في بلدة برجا حيث كان في استقباله النائبان بلال عبد الله وفريد البستاني مطلعاً على إجراءات الفحص الأولي للفيروس. 

وخلال الجولة، قال حسن إنه “رغم كل الإمكانيات في الوزارة إستطعنا تأمين مبالغ مالية كبيرة لدعم المستشفيات الحكومية والمستوصفات على كل الأراضي اللبنانية، ويجب ألاّ تكون هذه الظروف شكلًا من أشكال الهدر والفساد الذي نحن ضده”.

وأشار إلى أنّه “يتم التدقيق بكلّ اللوائح الموجودة بعيداً عن المحسوبيات”، مؤكداً أنه “في تضامننا وتعاوننا في مواجهة كورونا أظهرنا صورة إيجابية ومميّزة للعالم”.

وزير الصحة من برجا: ليست موبوءة وتمّت محاصرة الوباء فيها
وزير الصحة من برجا: ليست موبوءة وتمّت محاصرة الوباء فيها

بعدها توجه حسن إلى مستشفى سبلين الحكومي حيث كان في استقباله مدير المستشفى أحمد أبو حرفوش وأفراد الطاقم الطبي، وقال إن “برجا ليست موبوءة وتمت محاصرة الوباء فيها”.

وأضاف “ما أراه اليوم رائع في ما يخص التعاون والتكافل في خدمة الإنسان وهذا التحدي أتمنى أن ينسحب على كل الملفات”.

ورأى وزير الصحة أن نتيجة التعبئة العامة جيّدة، ويجب الإستمرار بالحدّ من التنقلات والتجمعات.

بدوره، وصف النائب بلال عبد الله وزير الصحة برجل المرحلة، داعياً إلى وضع الخلافات السياسية جانباً للانتصار على الفيروس الذي يستهدف الجميع، ومؤكدًا على الالتزام بالحجر الصحي والتعبئة والقرارات التي أقرّتها الحكومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى