لبنان والعالمهام

باسيل يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل مذيعة السي إن إن الأمريكية

في موقف محرج تناقلته وسائل إعلام لبنانية ومواقع مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر النائب اللبناني جبران باسيل وهو يشارك في مقابلة إعلامية مع قناة الـ”سي إن إن”الأمريكية.

ويظهر في الفيديو مذيعة قناة الـ”CNN” بيكي آندرسون، وهي تشن هجوماً على رئيس تكتل “لبنان القوي” النائب جبران باسيل، بعدما أكدت له أن دعوته لبرنامجها ليس لأنه يمثل اللبنانيين، بل حسبما قالت “في الواقع لأنك لا تمثلهم، بالنسبة لملايين اللبنانيين أنت تمثل محاباة الأقارب وفساد السلطة الحاكمة التي أغرقت البلد في حفرة من اليأس”.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت المذيعة وهي تقول لباسيل “دعوتك كرئيس أكبر كتلة برلمانية وصاحب نفوذ كبير في الحكومة. دعوتك بصفتك المشرف على وزارة أغرقت البلاد في نصف الدين العام ومنعت الكهرباء عن اللبنانيين لأكثر من عشرين ساعة في النهار”.

وختمت مذيعة CNN المتحمسة “دعوتك إلى برنامجي لأسألك متى تنوي تحمل مسؤوليتك الشخصية والمهنية عن أزمة اليوم؟”.

ويوم أمس دخلت الادارة الأمريكية على خط الاحتجاجات التي تشهدها العاصمة بيروت عقب انفجار المرفأ فيما أكدت مصادر لبنانية أن تلك الاحتجاجات التي تحولت إلى أعمال تخريب كانت بدفع من واشنطن وتل أبيب في محاولة لتقويض الأمن في المدينة المنكوبة وطرح ملف سلاح المقاومة الاسلامية في لبنان للتداول مقابل إنعاش الاقتصاد اللبناني المشروط من قبل فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى