عربي ودوليهام

لجنة محروقات دمشق تصدر قرار بخصوص المازوت

قرّرت لجنة المحروقات الفرعية بدمشق خلال اجتماعها يوم امس، برئاسة محافظ دمشق، عادل العلبي، إعادة تزويد مادة المازوت للخزانات المتوقفة التي كانت تقوم بتسديد الرسوم المالية المترتبة عليها خلال السنوات السابقة، وتشكيل لجنة لدراسة وضع باقي الخزانات التي لم تسدّد الرسوم المترتبة عليها لإلغائها أو الموافقة على تجديد ترخيصها.

وتم التأكيد خلال الاجتماع حول إعادة توزيع السرفيس على محطات الوقود، حسب خطوطها للتزود بمادة المازوت، لمنع حصول أي ازدحام وخاصة في مركز المدينة، والإسراع بعمل اللجنة المشكّلة لتوزيع أسطوانات الغاز الصناعية على الفعاليات الاقتصادية حسب الحاجة الفعلية ومن خلال البطاقة الإلكترونية.

وشدّد العلبي عل تكثيف الرقابة على معتمدي الغاز ومحطات الوقود وسيارات توزيع مادة المازوت المنزلي ومعالجة أي شكوى ترد من المواطنين، موجهاً بزيادة تسيير السيارات الجوالة التابعة لمؤسسة السورية للتجارة، وخاصة في المناطق التي تشهد صالاتها ومنافذها ازدحاماً، وتعزيز دورها لتكون منافساً للقطاع الخاص من خلال تقديمها جميع المنتجات الأساسية بأسعار مناسبة.

واستمعت اللجنة من مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز، ومدير محروقات دمشق، عن واقع عمل مديريتهما وآلية سير عملية التوزيع والصعوبات التي تعترض العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى