صحة وجمال

مواليد 3 أبراج هم الناجون الأوائل من أزمات 2020.. هل أنت من بينها؟

لم يكن عام 2020 عاماً للفرح بالنسبة إلى معظم سكان العالم. والسبب يعرفه الجميع: انتشار فيروس كورونا المستجد مع ما فرضه من أزمات على المستويين الصحي والاقتصادي. ولأن البقاء للأقوى فالكثيرون قد ينجون من هذا الواقع الصعب بأقل خسائر ممكنة وأبرزهم مواليد هذه الأبراج الـ3.

الحمل

يعيش الحمل حالياً حالة من عدم الاستقرار. فالأفق الممتد أمامه يبدو غامضاً وغير واضح المعالم. لكنه يمتلك رغم كل هذا نقطة قوة مهمة جداً وهي التفاؤل والحرص الدائم على القيام بخطوات إلى الأمام وإن كانت تبدو بسيطة. ولهذا من الممكن أن يستقبل العام المقبل أي 2021 مع فتح صفحة جديدة مميزة في حياته.

الثور

من الممكن أن يعيش مولود برج الثور قبل نهاية 2020 الانفراج الذي ينتظره والذي يعتقد أنه لن يحدث أبداً. فبعض الإشارات التي لا يوليها الكثير من الأهمية حالياً يمكن أن تشي بأنه حان الوقت للتغيير الإيجابي. ولهذا عليه أولاً الابتسام والكف عن التشاؤم وعن توقع الأسوأ. وعليه أن يعرف أن لا أزمة كاملة في الحياة.

القوس

يعيش هذا المولود حالياً مرحلة جديدة من حياته. فقد أوكلت إليه مسؤوليات لم يتولاها من قبل. ولهذا يشعر بأن تغييرات بدأت تطرأ على شخصيته. وفي هذا السياق ليس عليه سوى أن يستثمر هذه المتغيرات لكي يعيد الاستقرار إلى حياته. وهكذا يمكنه أن يستعيد قدرته على مواجهة الصعاب قبل نهاية العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى