عربي ودوليهام

الجيش الإيراني يهنئ التعبئة بذكرى تأسيسها

أصدر الجيش الإيراني بيانا وصف فيه التعبئة الشعبية (البسيج) بانها على مستوى الشعب الإيراني وإحدى المؤسسات الفعالة لإحباط مؤامرات الأعداء.

واوضح الجيش الايراني بان مؤسس الجمهورية الإسلامية الإمام الخميني (رض) ومن خلال بصيرته الثاقبة، اوعز بتأسيس التعبئة (البسيج) لاحباط مؤامرات وتهديدات اعداء ايران، وأراد أن تصبح التعبئة إحدى المؤسسات الدائمة والفعالة للثورة الإسلامية الإيرانية.

وأكد البيان أن نعمة وجود الملايين من الشباب المخلص والمستعد والسائر على نهج الولاية وبالاقتداء بمدرسة عاشوراء في مؤسسة شعبية بفكر ينبع من روح الإمام الخميني تبلور في التعبئة، التي لعبت دورًا استراتيجيًا في حماية الثورة الإسلامية وتحقيق الأهداف السامية لها، وأصبحت اليوم فكرا استراتيجيًا في اتجاه التضحية بالنفس والتفاني، وقدمت شهداء عظماء امثال صياد شيرازي والحاج قاسم سليماني وعباس بابائي وغيرهم.

واضاف البيان: اليوم أصبحت كلمة التعبئة “البسيج” قوة دافعة للنمو والتقدم وتحقيق أهداف النظام المقدس لايران، تلهم القوى في البلاد، وتحطم الحواجز وتتجاوز اليأس والاحباط، ورمزا لشعار “نستطيع” في جميع المجالات من الإنتاج الى الخدمات، وحماية الوطن من أعداء ومضمري السوء للشعب الايراني، والحضور في المجالات العلمية والتقنية وحيازة العلوم الحديثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى