صحة وجمال

إطلالات مناسبة للمحجبات مختارة من أحدث مجموعات عروض الأزياء

نحن جميعاً نحب حجابنا ولكننا نريد أيضاً أن نبدو أنيقات بمظهر عصري، أليس كذلك؟ وهذا له ما يبرره بالطبع، لماذا لا تتبع المحجبات أحدث صيحات الموضة التي نراها في عروض الأزياء؟
لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض من أكثر أنماط الحجاب روعة لهذا العام، بينما يعتبر الحجاب في أجزاء كثيرة من العالم موضوع قمع للمسلمين، إلا أنه في الواقع عكس ذلك تماماً.

في جميع أنحاء العالم، تبنت النساء المسلمات أداة الاحتشام هذه كجزء من هوياتهن وكفخر يقدمه لهن دينهن، لم يكن ارتداء الحجاب عائقاً في طرق النساء المسلمات في وضع بصماتهن بقوة في عالم الموضة كذلك، بالنظر إلى قناعة النساء المسلمات في جميع أنحاء العالم، فقد اعترفت العديد من العلامات التجارية العالمية بالحجاب باعتباره جزءً لا يتجزأ من ملابس النساء وأدخلته في نطاقات واسعة من منتجاتهم لتلبية احتياجات المسلمين.

لذا في هذا المقال نقدم لكِ إطلالات مناسبة للمحجبات مختارة من أحدث مجموعات عروض الأزياء، فقط مرري الصور أعلاه.

كيف ترتدي الحجاب بشكل أنيق؟

الآن بعد أن أثبتنا أن الحجاب ليس مجرد موضوع قمع ويمكن استخدامه لتكبير الأنماط من قبل النساء، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مظهر الحجاب المثالي لكِ، قد يبدو تصميم الحجاب أمراً سهلاً، لكنه ليس كذلك تماماً، لذا دعونا نرى ما قد تحتاجين إلى مراعاته قبل التخطيط للحجاب المثالي:

  • من الجيد دائماً اختيار نمط الحجاب الذي يتناسب مع إطلالتك، ليست كل أنماط الحجاب مناسبة لجميع الأزياء، لذا من الجيد أن تكوني انتقائية في هذه المرحلة.
  •  كوني حذرة وفقاً للطقس بشأن القماش الذي تختارينه لحجابك، بالتأكيد لا تريدين التعرق في دبي على سبيل المثال بارتداء حجاب صوفي ولا تريدين آذان باردة في زيورخ بارتداء حجاب حريري.
  • اختاري ألوان ومطبوعات مختلفة لحجابك حسب المواسم، جربي الألوان الزاهية في الربيع وظلال الباستيل الفاتحة في الصيف والألوان الريفية في الخريف والألوان العميقة في الشتاء.

كان لدى Burberry و Roland Mouret الكثير من إطلالات المحجبات المحتشمة وظهرت الكثير من العلامات التجارية الأخرى على العديد من الإطلالات التي يمكن تنسيقها بسهولة للمحجبات مثل فيكتوريا بيكهام وإيرديم وبورتس 1961 بمجموعة من البدل الرسمية الأنيقة.

دعينا نثبت للعالم أن الاحتشام في الحجاب لا يتعلق بالقمع وأن الحجاب أيضاً يمكنه اتباع أحدث صيحات الأزياء في لعبة الموضة الآن، لذا دعينا ننتقل إلى أفضل أنماط الحجاب لهذا العام التي يجب عليكِ أيضا تجربتها، مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى