التغطية الإخبارية

"البرج" يواصل تدعيم صفوفه بضم هلال الحلوة

واصل نادي “البرج” تدعيم صفوفه استعدادًا لانطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم في 4 آب/أغسطس المقبل ليعلن الأصفر تعاقده مع نجم “العهد” السابق والمنتخب الوطني هلال الحلوة الذي نشأ في ألمانيا قبل أن يخوض تجربة احترافية في أوروبا وشرق آسيا إضافة إلى “الفيصلي” الأردني.

وسبق لـ”البرج” أن ضم التونسي حسام اللواتي والسوري أحمد الصالح إلى جانب لاعب “العهد” بلال صباغ والمدافع محمد حايك وحسن هزيمة ومحمد باقر الحسيني.

“الصفاء” يضم خالد التكاجي

وتعاقد “الصفاء” مع المخضرم خالد التكاجي لتعزيز صفوفه للموسم المقبل، وبذلك ينضم التكاجي إلى جانب كوكبة من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد قدوح وأحمد حجازي واندرو صوايا وحسن شعيتو (شبريكو) وغازي حنينة.

منتخب الشباب إلى كنشاسا

هذا وغادرت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم للشباب إلى العاصمة الكونغولية كنشاسا، للمشاركة في دورة الألعاب الفرانكوفونية التاسعة التي تنطلق أواخر الشهر الحالي.

وأوقعت القرعة منتخب لبنان إلى جانب المغرب وساحل العاج، فيما أعلنت غينيا انسحابها.

ويفتتح المنتخب اللبناني مبارياته بمواجهة نظيره المغربي الجمعة المقبل قبل أن يواجه ساحل العاج في الأول من آب/أغسطس.

خسارة لـ”الأهلي”

وتجرع “الأهلي” المصري بطل الدوري هزيمته الأولى هذا الموسم محليًا بسقوطه أمام “بيراميدز” بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة عن الجولة 28 من المسابقة.

“ريال مدريد” يهزم “ميلان” وديًا

وتغلب “ريال مدريد” الإسباني على “ميلان” الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ودية فجر الاثنين ضمن جولة الفريقين الأميركية.

وسجل الأرغوياني فالفاردي ثنائية وأضاف البرازيلي فينسيوس الهدف الثالث للملكي قبل ست دقائق من النهاية.

الاتحاد الفرنسي ينتقد “سانجرمان”

وانتقد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تصرف نادي “باريس سان جرمان” بعدم السماح للاعبه ونجمه كليان مبابي بالمشاركة في جولة الفريق الآسيوية.

وقال الاتحاد في بيان أصدره “يجب أن يتمتع جميع اللاعبين بجميع ظروف العمل التي تتمتع بها القوى العاملة المحترفة”، علمًا أن هناك خلافات كبيرة بين مبابي وإدارة ناديه التي ترفض التخلي عنه مجانًا صيف الموسم المقبل بعدما رفض تجديد عقده مع بطل فرنسا.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى