التغطية الإخبارية

السيد إبراهيم السيد: لحماية المجتمع اللبناني من الآفات الاجتماعية والفساد الأخلاقي 

أكّد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد أن الحوار بين مكونات لبنان هو ضرورة وطنية، ولا سبيل أمام اللبنانيين غير الحوار للوصول إلى الاتفاق والتوافق على مرتكزات وأسس وطنية لإخراج البلد من حالة الفراغ القاتل على كل المستويات وخاصة موقع رئاسة الجمهورية، ولمعالجة الأزمات الاقتصادية والمالية.

وخلال لقاء سياسي مع أطباء ودكاترة وأساتذة من فعاليات بلدة تمنين التحتا، وبحضور مسؤول القطاع الأول في حزب الله فضيلة الشيخ بلال عواضة في منزل مسؤول العلاقات العامة الدكتور أحمد ريا، أضاف سماحته أن “مصلحة اللبنانيين هي بالتلاقي والتفاهم والتعايش وإجراء حوار بنّاء للاتفاق على انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة للبدء بمعالجة ما يتخيّط به لبنان من أزمات ومشاكل مالية واقتصادية”.

ودعا السيد إبراهيم السيد إلى العمل بجد ونشاط وبذل أقصى الجهود لحماية المجتمع اللبناني من الآفات الاجتماعية والفساد الأخلاقي ومواجهة كل الطروحات والعناوين التي غايتها تدمير المجتمع أخلاقيًا ومعنويًا وتربويًا وسلوكيًا”.

واعتبر أن الحوار الإيراني – السعودي يجلب الاستقرار والخير العام إلى المنطقة بأكملها، ويساهم في حل الأزمات ومعالجة العديد من المشاكل فيها، ويبعد مخاطر الحروب والاقتتال التي تحاول أميركا و”إسرائيل” إثارتها في المنطقة خدمة لمصالحهما.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى