التغطية الإخبارية

"جاهزون لمعركة الفتح الموعود".. مناورة يمنية ضخمة بمشاركة الوحدات العسكرية 

أقام محور البقع في المنطقة العسكرية السادسة في اليمن – اللواء 141 مشاة – مناورة عسكرية تحت شعار “جاهزون لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وشارك في المناورة عدد من الوحدات العسكرية، منها سلاح الجو المسيّر، ووحدات ضد الدروع، والقناصة، والهندسة، والمدفعية، وسلاح المدرعات، وقوات المشاة والاتصالات العسكرية، ووحدة المهام النوعية.

ونفّذت جميع الوحدات المشاركة مهامها المرسومة في سياق العمليات المسندة إليهم بتمكن واقتدار عكسا مستوى التخطيط والتنسيق والتكامل بين الوحدات على أكمل وجه، حتى تمكّنهم من السيطرة على مستوطنة العدو الصهيوني الافتراضية، وأسر من تبقى من جنود العدو قبل تفجيرها.

وأظهرت المناورة العسكرية جانبًا من مهارات الوحدات المشاركة وقدراتهم المكتسبة من الخبرات الميدانية والدورات العسكرية الخاصة.

وأكدت كلمة عن قوات محور البقع التزامهم الكامل دينيا وأخلاقيًا وإنسانيًا الوقوف إلى جانب المقاومات الفلسطينية ومحور المقاومة والجهاد في المعركة المقدسة لتحرير كامل فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

وشدّدت على إعدادهم للعدو الأميركي والصهيوني العدة والعتاد المناسب للمواجهة، استجابة لتوجيهات الله تعالى القائل في محكم كتابه “وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ”.

وحضر المناورة قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل زرعة، ومحافظ صعدة اللواء محمد جابر عوض، وعدد من القيادات العسكرية، ومشايخ ووجهاء محافظة صعدة.


رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى