التغطية الإخبارية

حزب الله يدين اغتيال الصحفي وائل فنونة في غزة

أدان حزب الله إقدام الاحتلال الإسرائيلي على اغتيال مدير فضائية “القدس اليوم” الصحفي وائل فنونة في اعتداء على مدينة غزة، كما تقدم بأحر التعازي والتبريكات لعائلته وجميع الزملاء الإعلاميين.

وفي بيان نشرته العلاقات الإعلامية في حزب الله اليوم الخميس 18 كانون الثاني/ يناير، طالب حزب الله المؤسسات الحقوقية والإنسانية والإعلامية كافة بإدانة الإجرام الصهيوني المتواصل ضد الصحافيين والمؤسسات الإعلامية، كما طالب باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإدانة العدو أمام المحاكم الدولية المختصة ومنعه من مواصلة جرائمه ضد الإعلاميين.

وفي ما يلي نص البيان الصادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله: 

تدين العلاقات الإعلامية في حزب الله قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باغتيال مدير فضائية “القدس اليوم” الصحفي الشهيد وائل فنونة في اعتداء على مدينة غزة، وتتقدم من أسرته الكريمة وجميع الزملاء الإعلاميين الفلسطينيين بأحر التعازي والتبريكات.

إن استمرار العدو في ملاحقة الإعلاميين وتدمير مقراتهم وقتله للمئات منهم يؤكد الدور الهام والأساسي الذي يقوم به الإعلاميون في كشف الجرائم الوحشية المهولة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين الأبرياء. 
    
إن العلاقات الإعلامية في حزب الله تدعو المؤسسات الحقوقية والإنسانية والإعلامية كافة إلى إدانة الإجرام الصهيوني المتواصل ضد الصحافيين والمؤسسات الإعلامية، وتطالب باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإدانة العدو أمام المحاكم الدولية المختصة ومنعه من مواصلة جرائمه ضد الإعلاميين.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى