أخبار لبنان المحلية

لبنان | المقاومة الاسلامية تواصل استهداف العدو.. وتزف شهيدين على طريق القدس

ثكنة متات - عالية.00_00_00_00.Still001

تواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهداف مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي على الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة.

وتفشل قيادة العدو في تقديم اي اجوبة لاسئلة المستوطنين الكثيرة حول الواقع العسكري والامني القاسي الذي فرضته المقاومة الاسلامية على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

 ولمزيد من التفاصيل حول اخر التطورات على الجبهة اللبنانية الفسطينية مراسل المنار في جنوب لبنان سامر الحاج علي يوضح التالي…



شهداء على طريق القدس
وزفت المقاومة الإسلامية الشهيدين المجاهدين علي لطفي فران “سعيد” من مدينة النبطية، وعباس حسن أرزوني “أبو زهراء” من بلدة طيرفلسيه في جنوب لبنان، الذين ارتقيا شهيدين على طريق القدس.

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} – صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي لطفي فران “سعيد” من مدينة النبطية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

photo_٢٠٢٣-١٢-١١_٠٩-٣٣-٤٤

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} – صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد عباس حسن أرزوني “أبو زهراء” من بلدة طيرفلسيه في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

photo_2023-12-11_10-03-09

ملخص عمليات المقاومة
ونشر الاعلام الحربي ملخص عمليات المقاومة الإسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 10-12-2023:

أصدرت المقاومة الإسلامية الأحد بتاريخ 2023/12/10 سبعة (7) بيانات عسكرية تضمّنت ثماني (8) عمليات استهدفت قواعد ومواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي في القطاعَين الشرقي والغربي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

– القطاع الشرقي:
1- الساعة 15:00 استهداف موقعَي زبدين ورويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ بركان وإصابتهما إصابة مباشرة.
2- الساعة 15:00 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي بين موقعَي زبدين والرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.
3- الساعة 15:30 تدمير دشمة في موقع العبّاد يتحصّن فيها جنود العدو الإسرائيلي وإيقاع إصابات مؤكّدة بين قتيل وجريح.
4- الساعة 15:30 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في قلعة هونين (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

– القطاع الغربي:
1- الساعة 10:00 استهداف موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.
2- الساعة 10:00 شنّ هجومٍ جوّيٍّ بطائرات مسيّرة انقضاضية على مقر قيادة مُستحدَث لجيش العدو الإسرائيلي في القطاع الغربي جنوب ثكنة يعرا وإصابة أهدافها بدقّة وإيقاع عددٍ من الإصابات في صفوف جنود العدو.
3- الساعة 15:35 استهداف موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.

اعتداءات العدو
وفي سياق الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان، أفاد مراسل المنار عن قصف مدفعي معاد استهدف صباحاً اطراف بلدات يارين ومروحين والجبين وشيحين والناقورة.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.almanar.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى