التغطية الإخبارية

طهران: الإعلام الغربي يصم آذان العالم بكذبه في الدفاع عن حرية التعبير

ندّد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني بسياسية المعايير المزدوجة التي يتبعها الإعلام الغربي في التعاطي مع المظاهرات في الاراضي الفلسطينية المحتلة، معتبرًا أن الإمبراطورية الإعلامية في الغرب تصم آذان العالم بكذبتها الكبيرة في الدفاع عن حرية التعبير وحقوق الإنسان وتصف الاضطرابات والفوضى والعنف والدمار بأنها احتجاج وثورة.

وغرّد كنعاني على حسابه الشخصي عبر تويتر معلقًا على المظاهرات في الأراضي المحتلة بالقول: “نشهد استمرار عدة أشهر من الاحتجاجات والإضرابات وشل التظاهرات لمئات الآلاف من المتظاهرين في الأراضي المحتلة إلى جانب القمع باستخدام أحدث وسائل العنف ضدهم وإخفاء أعداد القتلى والجرحى والمعتقلين من قبل قوات الأمن والشرطة التابعة للكيان الصهيوني”.

وأشار كنعاني في تغريدته إلى الازدواجية في معايير امبراطورية الإعلام الغربي، التي تغض الطرف عن القمع والعنف ضد المتظاهرين وتصوّر هذه الاحتجاجات على أنها “رمز للديمقراطية” الزائفة في الكيان الصهيوني.

وأضاف: “بينما في المقابل تقوم وسائل الإعلام الغربية هذه بتغطية أصغر تجمع واحتجاج في دولة غربية غير منحازة مع الكذبة الكبيرة للدفاع عن حرية التعبير وحقوق الإنسان لتصم آذان العالم وتصف الاضطرابات والفوضى والعنف والدمار بأنها احتجاج وثورة”.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى