أخبار لبنان المحلية

جولة للنائب حمادة على مدارس قيد البناء في قضاء الهرمل

جال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة على مشاريع بناء ثلاث مدارس رسمية في سهلات الماء، وقنافذ، والحريقة في  قضاء الهرمل برفقة مدراء هذه المدارس، واطلع على طريقة البناء التي تتميز بمواصفات فنية عالية الجودة ولائقة على كافة الصعد لاستيعاب مئات الطلاب في الحاضر وامتداداً لعشرات السنين مستقبلًا. 

وأشار حمادة إلى أنَّ تمويل بناء المدارس الثلاث جرى تأمينه من خلال قرض من البنك الدولي يتجاوز الثلاثة ملايين دولار، متوجهًا بالشكر إلى وزارة التربية بشخص وزيرها وفريقه لاهتمامهم بأطراف الوطن.

وشدد على ضرورة دعم التعليم الرسمي رغم تعرضه لمؤامرات إلغائه.

بدوره توجه مختار بلدة الحريقة خضر الرشعيني بالشكر الجزيل إلى وزارة التربية وكتلة الوفاء للمقاومة على هذا الإنجاز الهام الذي يخدم المئات من أبناء المنطقة حالياً ومستقبلًا. 

ومن المتوقع أن تتسلم الإدارات المدارسَ جاهزةً للتعليم خلال العام الدراسي القادم.

وفي سياق متصل، التقى حمادة في مكتبه في الهرمل لجنة متابعة المعلمين المتقاعدين في التعليم الخاص الذين قدموا شرحًا لواقع الرواتب التقاعدية، وما لحقهم من حيف في احتسابها، منتقدين انتفاء الشعور بالمسؤولية لدى البعض، ممن لا يلتفت إلى واقع المعلمين المتقاعدين الذين لا تكفي رواتبهم مصروف يوم واحد، هذا إن حولت في ظل عدم وجود مصارف في بعلبك الهرمل وامتناعها عن فتح حسابات جديدة، متسائلين عن مصير الدرجات الست.

وشدَّد النائب حمادة على حقوقهم، عارضًا تفاصيل متابعة كتلة الوفاء للمقاومة واهتمامها الدائم بحقوقهم وسعيها إلى تحقيقها.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.alahednews.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى